random
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة ستامبل قايز Stumble Guys

 تعتمد هذه اللعبة على التنافس الجماعي بين اللاعبين، في بداية السباق، سيكون إجمالي عدد المتسابقين 32 لاعبا، على كل لاعب تخطي الباقي والوصول إلى خط النهاية بسرعة، سيتأهل أول 16 لاعبا يصلون إلى خط النهاية للمرحلة التالية، حيث سيتنافس اللاعبون في سباق آخر لتأهيل 8 لاعبين فقط،  بعد ذلك سيقام سباق بين المتأهلين الثمانية لتحديد فائز واحد فقط في السباق.

تنزيل لعبة ستامبل قايز Stumble Guys

قد تكون عملية التحكم صعبة بعض الشيء في السباق، نظرا للعدد الهائل من اللاعبين في السباق وعدم وجود مساحة في البداية، من الجانب الأيسر يظهر زر تحريك الشخصية في أي مكان، مع إمكانية توجيه زاوية الرؤية عن طريق السحب إلى أي جانب من وسط الشاشة وعلى الجانب الأيمن يوجد زر قفز يساعدك على التغلب على العقبات،   في حالة سقوطك من الجسر. تتطلب آلية اللعب فقط لمس الشاشة للمشي إلى الأمام أو القفز فوق الحواجز أو التمسك بالحافة لتجنب السقوط ، عليك تجنب الاصطدام بالحواجز الدوارة وعليك تجنب رمي المدفع كرات البولينج ، فقد يستغرق الأمر حياتك ، تحتوي طريقة اللعب على عدد هائل من المراحل ذات الكثافة والصعوبة المختلفة . تقدم اللعبة معارك متنوعة بين اللاعبين في العديد من البيئات المختلفة ، كما تضم اللعبة العديد من العقبات التي يجب على اللاعبين التغلب عليها للبقاء داخل اللعبة ،ومع ذلك ، لا يزال عدد الخرائط محدودا إلى حد ما ، مما يؤدي إلى التكرار داخل اللعبة.

تتضمن مستويات ومراحل متعددة تزيد من صعوبة اللعب حيث انتقلت إلى مستوى أعلى مثل الألعاب الأخرى ، يجب أن يخرج فائز واحد من اللعبة يبقى على قيد الحياة داخل اللعبة حتى تصل إلى النهاية ، إذا خسرت في إحدى مراحل اللعب ، فسيتعين عليك تكرار المرحلة مرة أخرى. تختلف طبيعة العقبات داخل اللعبة وفقا لنوع الخريطة التي ستختارها قبل بدء اللعب، ستجد فئات وعقبات مختلفة مثل المنصات المتداعية والأبواب المستديرة والكرات الضخمة المحطمة والكثير من العناصر الحركية والتحديات القوية والعقبات الكبيرة.

مزايا لعبة Stumble Guys

تم تطوير Stumble Guys بواسطة Kitka Games وفكرتها تشبه إلى حد كبير لعبة Fall Guys الشهيرة إذا كنت قد سمعت عنها أو لعبتها من قبل ، فهي لعبة إقصاء جماعي أيضا ومشهورة جدا وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتعتبر أيضا من أفضل ألعاب المغامرات للعديد من اللاعبين ،  ولكن هناك بعض الاختلافات الكبيرة بين اللعبتين أيضا في الرسومات والمغامرات والمستويات وما إلى ذلك، وقد اكتسبت لعبة Stumble Guys شهرة كبيرة جدا منذ إطلاقها وإصدارها أمام المستخدمين لأول مرة، كما حصلت على تقييم مرتفع جدا من قبل المستخدمين على المتاجر الإلكترونية، حيث يوجد أكثر من 150 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم يلعبون اللعبة،  وبالفعل نجح المطور في تقديم تجربة مشابهة تماما للعبة Fall Guys، مما يجعل اللعبة ممتعة للغاية.

اهم ميزات لعبة Stumble Guys

  • لعبة سباق جميلة ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • يعتمد على قواعد خروج المغلوب وتأهيل اللاعبين الفائزين.
  • العديد من مسارات السباق المصممة بشكل متقن للغاية.
  • أنواع مختلفة من العقبات الموجودة على حلبات السباق.
  • لتحميل اللعبة على الاندرويد من هنا :Stumble Guys
  • لتحميل اللعبة على الايفون من هنا :Stumble Guys
  • طرق تحكم ممتازة وسهلة تحتاج إلى التعود عليها لإتقانها.
  • تخصيص الشخصية وتغيير لونها وأسلوب الاحتفال وغيرها.
  • مؤثرات صوتية عالية الجودة
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مع شخصية كوميدية لطيفة.
  • مجاني ومتاح لجميع أنواع الهواتف المحمولة بما في ذلك الأجهزة اللوحية أيضا
  • يأتي Stumble Guys برسومات عالية الجودة لمنح المستخدمين تجربة لعب أفضل.

google-playkhamsatmostaqltradent